منتدي أحبة القرآن.
اهلا وسهلا بكم في منتدي الشباب الاسلامي
حياكم الله وبياكم في منتداكم.



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة .اعضائنا الكرام . مشرفينا الفضلاء . تهنئة من الاعماق . الي محبينا . يسر منتدي احبة القرآن بان يقدم لكم باحر التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد ..اعادة الله علينا بالامن والايمان والسلامة والاسلام .تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال والطاعتكم .عساكم من عوادة .لاتنسونا من صالح دعائكم .دارة منتدي احبة القرآن ا
اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء . اللهم إني أسألك الفوز يوم القضاء وعيش السعداء ومنزل الشهداء ومرافقة الانبياء والنصر علي الأعداء يارب العالمين . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات اللهم انك قريب مجيب الدعوات .اللهم آمين . ادارة المنتدي .
انما يقطع السفر ويصل المسافر بلزوم الجادة وسير الليل فاذا حاد المسافر عن الطريق ونام الليل كله فمتى يصل الى مقصده؟!* سبحان الله تزينت الجنة للخطاب فجدوا في تحصيل المهر وتعرف رب العزة الى المحبين بأسمائه وصفاته فعملوا على اللقاء وانت مشغول بالجيف...* السير في طلبها (اي الدنيا) سير في ارض مسبعة والسباحة فيها سباحة في غدير التمساح المفروح به منها هو عين المحزون عليه آلامها متولدة من لذاتها واحزانها من افراحها.
على منتدداكم سكبت الشوق عطراً و وهبت روحي للسماء و طويت أوراق العناء و أفترشت بعض أسرار السهر وتلحفت الذكريات على منتداكم باتت الأماني حالمه تعانق الأمل باسمه

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة.حياكم الله اخواني واخواتي الكرماء.بارك الله فيكم,جزيتم كل الخير , بامكانكم مشاركتنا علي ضفحتنا علي الفيس بوك .https://www.facebook.com/home.php?sk=group_173217466068248&ap=1 وبامكانكم مراجعة ادارة المنتدي :وبامكانكم التواصل عبر البريد الابكتروني :aaa-aaa201122@hotmail.comادارة المنتدي .المدير العام .

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غرف الدردشة.. أولها هواية وآخرها غواية
الإثنين يوليو 23, 2012 5:48 pm من طرف ~¤®§(دموع الورد)§®¤~

» أول مشاركة لي بهذا التصميم إن شاء الله ينال إعجابكم ( أخوكم أبو اسماعيل )
الخميس ديسمبر 22, 2011 2:40 pm من طرف دعاء كراجة

» السعودية ..طالبة حاصلة على 99.25% في الثانوية ولم تقبل في أية كلية !!
الخميس ديسمبر 22, 2011 2:38 pm من طرف دعاء كراجة

» ما هو أصغر خلق الله عزّ وجل؟!!!
الخميس ديسمبر 22, 2011 2:36 pm من طرف دعاء كراجة

»  وسع صدرك اخي المسلم
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 4:21 am من طرف نور الهدي

» آيات لإجابة الدعاء
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 4:16 am من طرف نور الهدي

» خد لك حكمة من النوم....هل تستطيع ان تنام
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 4:14 am من طرف نور الهدي

» المعجزة الالهية في ماء زمزم
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 4:13 am من طرف نور الهدي

» الغطرسة.. مرض نفسي يصيب الحكام
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 4:10 am من طرف نور الهدي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
نوفمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 لماذا يمنع الشيخ الدكتور محمد العريفي حفضة الله من الدخــــــــــــول إلي الكويت ؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهير بن ابي سلمي
مشرف.
مشرف.
avatar

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 10/05/2011
العمر : 38
الموقع : موقع الشباب الاسلامي

مُساهمةموضوع: لماذا يمنع الشيخ الدكتور محمد العريفي حفضة الله من الدخــــــــــــول إلي الكويت ؟؟؟؟؟؟   الخميس مايو 26, 2011 10:36 pm

لماذا يمنع العريفي من دخول الكويت؟
في الوقت الذي يسمح فيه بدخول كل من هب ودب، بل يستقبلون على أعلى المستويات الحكومية، ومنهم من يسبون الصحابة وأمهات المسلمين في العلن والخفاء، يمنع الشيخ محمد العريفي من دخول الكويت لأنه تعرض لأحد رجالات الدين، الذين يبجلهم الشيعة!
الشيخ محمد العريفي تكلم في خطبة في مسجد في الرياض عن رجل شيعي من أهل العراق، وقال فيه ما قال، ولم يتعرض من قريب ولا من بعيد لأحد من أهل الكويت ورجالاتها، وهو، لمن لا يعرفه عن قرب، محب لأهل الكويت وللكويت، له فيها كثير من المعارف والأصدقاء والمحبين، والمتابعين، والطلاب، الذين نهلوا على يده العلم.
يؤبّن النافق عماد مغنية في الكويت بحضور جماهير غفيرة، ممن يعيشون في الكويت، وعلماء من الشيعة، ويسمى بالمجاهد والشهيد، ولا يحاسب من أبّنه، ولا يمنع من حضر تأبينه، وقال عنه ما قال، وجرح مشاعر أهل الكويت، من دخول الكويت!
لسنا ننادي هنا بكسر القوانين، ولا بإرغام الناس على تغيير اقتناعاتهم في العريفي آو غيره، لكننا نريد ان نعرف بالضبط: هل دولة الكويت معنية بكل رجال الدين خارج مساحتها الجغرافية؟
اذا سب أحد من الشيعة، مثلا، الشيخ ابن باز رحمه الله، وهناك من فعل ذلك، هل علينا ان نمنعه من دخول الكويت؟ واذا حدث العكس، هل عندنا قانون أو عرف يجعلنا في موقع محاسبة الآخرين؟
حسن نصر الله، من رجال الدين الشيعة، وهو من (ربع مغنيه)، وفؤاد الهاشم، أطال الله في عمره، وسدد على الخير قلمه وخطاه، صلى به شرقا، كما يقولون بالبدوي الفصيح، ومازال يفعل ذلك، هل علينا ان نضع الأغلال في يديه وقدميه، ونقتاده الى سجن الباستيل الكويتي، لأن كلامه لا يعجب بعض المواطنين عندنا، لارتباطهم بنصر الله هذا وصاحبه وقائد الجناح العسكري لحزبه النافق عماد مغنية؟
نريد ان نعرف بالضبط: لماذا يمنع العريفي من دخول الكويت؟ وبأمر من؟ وان كان السبب كما يشاع بأن الحكومة فعلت ذلك درءا للفتنة، وخوفا من غضب نواب الشيعة، فإننا نطالب نواب السنة بأن يجبروها على أن تعاملنا بالمثل، وتمنع من دخول الكويت كل من يتعرض لرجال الدين من السنة، ومن ثبت عنه أنه سب الصحابة وأمهات المسلمين.
لقد أثارت قضية الفالي من قبل زوبعة ثار غبارها، وطنطن فيها من طنطن، والتزم نواب الشيعة الدفاع عنه، واتهام كل من طالب بخروجه من الكويت بانه يريد عرقلة عمل رئيس مجلس الوزراء وإشغال الحكومة عن أداء دورها، وهو بحق موقف شجاع منهم، فهل في نواب السنة من يملك مثل هذه الشجاعة؟ أتمنى ذلك.

مبارك بن شافي
الهاجري - مجلة الآن الإ
لكترونية

_________________التوقيع ___________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 17/03/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يمنع الشيخ الدكتور محمد العريفي حفضة الله من الدخــــــــــــول إلي الكويت ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء يوليو 20, 2011 3:35 pm

جزآإكـ الله كل خ ـير علىـآ هذـآ الطرح الطيب
وجعله الله في ميزـآن حسنآتكـ.
بآركـ الله فيكـ علىـآ المجهود

_________________التوقيع ___________________
[center][center]




[/center][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا يمنع الشيخ الدكتور محمد العريفي حفضة الله من الدخــــــــــــول إلي الكويت ؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي أحبة القرآن. :: ۩ ۩ المنتـديات الثقافــية ۩ ۩ :: ۩ ® ۩ قسم الطرح العام. ۩ ® ۩-
انتقل الى: